0

التلسكوب – ننشر لكم اعزائنا الزوار – رابط تحميل برنامج “فيس بوك ماسنجر 2014″ .. Download Facebook Messenger 2014 حيث يعتبر موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك من أفضل مواقع التواصل الإجتماعى على مستوى العالم؛ وذلك لأن يستخدمه عدد كبير من راغبى التواصل عن طريق الإنترنت .  كما نعلم أن موقع التواصل الإجتماعى موقع الفيس بوك، أصبح البوابة العالمية لتبادل الصداقات و المعلومات و التواصل بشكل كبيرة و يعتبر من أشهر مواقع التواصل الإجتماعى حتى الأن مع إصدار بعض مواقع التواصل الإجتماعى التى تحاول أن تدخل معه المنافسة لكنه دائماً يستطيع تحقيق الإنتصار و إلحاق الخسارة بمنافسه .
وذلك التفوق لموقع الفيس بوك بسبب السياسات التى يستخدمها من داخل الشركة و إدارته وهو توفير كل مايحتاجه جيل التكنولوجيا و معاصرة أفكاره و تمكين المستخدمين من جميع أنحاء العالم الحصول على كل ما يحتجونه من موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك .
وفى إطار حرص شركة الفيس بوك على مواكبة التكنولوجيا و مع تطور صناعة المحمول اصبح نسبة كبيرة من مستخدمى الفيس بوك من الهاتف المحمول لذا قام موقع الفيس بوك بتطوير برنامج فيس بوك لجميع الهواتف المحمولة ليستطيع المستخدم استخدام موقع الفيس بوك فى اى مكان و اى زمان .
ولكننا وجدنا الحل الوحيد ليتمكن مستخدمى موقع التواصل الإجتماعى من الاتصال عبر خدمة الشات هو استخدام برنامج فيس بوك ماسنجر  Facebook Messenger المنفصل لفتح الرسائل و الرد عليها ويمكنكم تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر من الموقع الرسمى من هنـــــــــا

إرسال تعليق

 
Top