0

أهم أخبار المونديال قبل النهائي

13-07-2014
مونديال البرازيل  
مونديال البرازيل
 - 
مباراة إحتمال أن تكون ممطرة
أكد المعهد التخصصي لشؤون الأرصاد والطقس في البرازيل أن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 والتي تجمع بين منتخبي ألمانيا والأرجنتين اليوم الأحد ستلعب في أجواء غير مطيرة أو تتسم بالحرارة العالية. وأفاد مركز تنبؤات الطقس في المعهد أن: “احتمالات سقوط الأمطار نادرة جدا”.
جوليو سيزار قريب من الإعتزال
أقر حارس مرمى البرازيل جوليو سيزار أن مسيرته الدولية انتهت بعد الخيبة التي تلقاها منتخب بلاده في مونديال 2014 لكرة القدم. وقال سيزار: “هذه على الأرجح آخر مشاركة لي في كأس العالم، وسيكون اللعب في كوبا أميركا 2015 في سن الـ35 أمرا معقدا، الذهاب الى كوبا أميركا المقبلة من دون أن يكون مونديال 2018 في ذهني سيكون تصرفا أنانيا من قبلي”.
شاكيرا ترفض التنبؤ بنتيجة النهائي
رفضت المطربة الكولومبية شاكيرا التنبؤ بنتيجة المباراة النهائية لمونديال البرازيل معربة عن اشتياقها بعودة الاخطبوط بول، بينما توقع نجم الموسيقى والغناء الأمريكي ويكليف جين فوز ألمانيا على الأرجنتين في نهائي كأس العالم اليوم الأحد.
وقالت شاكيرا : “أنا فقط أصلي لله ألا نصل إلى ركلات الجزاء الترجيحية”.وأضافت شاكيرا “أين الاخطبوط؟ بول كان مفيدا جدا في 2010، نحتاج إلى اخطبوط”.
أغنية أرض ألمانيا هي تميمة الحظ لدى المانشيفتينما تستعد الجماهير الأرجنتينية بكامل طاقتها من أجل إطلاق وابل من أغانيها وأهازيجها المتنوعة أثناء مباراة منتخب بلادها أمام نظيره الألماني اليوم الأحد في نهائي بطولة كأس العالم 2014 قررت الجماهير الألمانية مساندة فريقها بشدو أغنيتها المفضلة “أرض ألمانيا”.
وأصبحت أغنية “أرض ألمانيا” هو النشيد الرسمي لمنتخب الماكينات منذ كأس العالم 2006 عندما أعادت الرغبة الجامحة في الفوز باللقب العالمي العلاقة القوية بين الجماهير وفريقها.

إرسال تعليق

 
Top